×
عن مطبخ هسا
تواصل معنا
اخر المنشورات
شيفيم
وصفات
المفضلة
Hasa TV
الاصدقاء
الصور اظهار الكل
الفيديوهات اظهار الكل
الوصفات اظهار الكل
شروط الاستخدام
وصفات
10647 ام عبدالله
12/12/20 18:57

❤❤كيكة الشوفان الدايت❤❤ الين وام محمد هاي الكعكة هديه مني الكن❤❤ كأس تمر كأس ح

❤❤كيكة الشوفان الدايت❤❤ الين وام محمد هاي الكعكة هديه مني الكن❤❤ كأس تمر كأس حليب ساخن جدا بيضتان واحد خميرة كعك واحد سكر فانيل نص كاسة زيت ذرة كاسين شوفان نص ملعقة صغيرة قرفة ملعقة كبيرة خل مكسرات حسب الرغبة 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 🌹الطريقة🌹 نضع الشوفان والخميرة والقرفه بوعاء وبنحطه عجنب نضع التمر بوعاء ونسكب عليه الحليب الساخن بس يبرد نضعه بالمكسر وبنضيف السكر فانيل البيض الزيت الخل ونخلطهن مع بعض بنضيف خليط التمر على خليط الشوفان وبنضيف المكسرات وبنخلطهن بالملعقة نضعها بقالب مدهون بالزيت والطحين ومن فوق بنحط قليل من الشوفان والمكسرات وعالفرن درجة حرارة 170 حتى الأستواء وألف صحه وعافيه ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

77 140
إعجاب تعليق مشاركة
52509
ام محمد 12/12/20 18:59
💃💃💃💃💃💃💃وانا بدي كمان مش بس الين💃💃💃💃
58959
الين 12/12/20 19:00
حبيبتي ام عبد الله❤❤❤❤تسلميلي يا رب ويسلم هالايدين الي بطلعو دايما احلى الإبداع 😍😍😍😍😍نار وشرار وطعم دمار اكيد 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥بعدني بعدني مستمرة 🏃‍♀️
52509
ام محمد 12/12/20 19:00
يا عيني عالمعدل يا سلام 😍😍😍دمار شامل يسلمو هالانامل الذهبيات ❤❤❤
58959
الين 12/12/20 19:01
يقطع شرها 🤣🤣🤣اعملي دايت والك احلى كعكة مني🤭
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:01
ام محمد انتي عاملي دايت؟؟؟؟🤔
58959
الين 12/12/20 19:02
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣هاي هي
52509
ام محمد 12/12/20 19:03
بتنفع بلا دايت كمان مهي مفيده فيها شوفان ومكسرات🤗🤗😉
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:03
❤❤❤الله يسلمك حبيبتي الين هاي مليحه للدايت الله يثبتك يا ربي🌹🌹🌹🌹
58959
الين 12/12/20 19:03
اللهم امين وعقبال عند العايزات😉
52509
ام محمد 12/12/20 19:03
🤨🤨🤨🤨🤨لي بس للدايت خلص زعلت 🥺🥺🥺🥺
58959
الين 12/12/20 19:04
خلص ام عبد الله اكتبي اسم ام محمد كمان ❤😍❤😍❤
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:05
هههههههه ام محمد والله زاكيه وخفيفه برضوا بنفع بدون دايت🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:06
ام محمد صدقيني اللا اعدلها كلشي ولا زعلك🥰🥰🥰
58959
الين 12/12/20 19:06
بحبها؟🦵🦵
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:08
شو هالخربطه يا بنات الين قبل لأنزلها انتي كتبتي لأم محمد كتبلي الين قام بالرد عتعليقك🤣🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 19:09
هياني رايحه اعملها بسم الله 🥰🥰🥰😘😘😘😘
58959
الين 12/12/20 19:09
هو هيك صاير ... واحنا بهمش ننحول 🙄🙄🙄
58959
الين 12/12/20 19:11
يمكن وين رديت عليك لما كتبتيلي عندي حبيبتي
52509
ام محمد 12/12/20 19:11
ولا ايشي اكبسي عالرد بتصلي 😂😂😂
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:11
ام محمد عدلتها روحي شوفيها قوليلي اذا عجبتك؟؟؟
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:12
ولكن عنجد الواحد بنحول🤣🤣🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 19:12
اه يا قلبي 💓💓💓وهيا بلشت فيها 💃💃💃
58959
الين 12/12/20 19:13
يلا انبسطي يا توام الروح انت 🥰🥰🥰🥰🥰
52509
ام محمد 12/12/20 19:13
بدي ازيح البزر واحطهن عالغاز😉😉
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:13
🤣🤣🤣🤣🤣🤣ما شاء الله اضرب الحديد وهو حامي🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 19:15
اه والله جاي عبالي وعندي الاغراض 🤭🤭🤭
52509
ام محمد 12/12/20 19:16
ام عبد الله قدي طحين🤔🤔
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:16
بالتوفيق ام محمد حطي مكسرات بزكيها وكديش بتوكلي منها بتنصحيش🤣🤣🤣🤣
58959
الين 12/12/20 19:16
يلا ام محمد ابدعي 💃💃💃💃
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:17
🤣🤣🤣🤣🤣🤣محطيتش طحين
58959
الين 12/12/20 19:17
💃💃💃💃💃
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:18
عملتها بشوفان مطحون بس مش كثير ناعم
52509
ام محمد 12/12/20 19:19
لانك كاتبه بالطريقه طحين وفش مع المكونات قلت اسألك
58959
الين 12/12/20 19:20
يقطع شرها شوفان ودايت وبدها تحط طحين ... الا مش غادري 🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 19:21
الين اسكتي😑😑😑اصلا شوفان ومكسرات وتمر 😂😂😂هاي قنبله 💃💃💃بتخليكي تشبعي يومين
52509
ام محمد 12/12/20 19:22
شكلي دطحن الشوفان 🙃🙂
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:22
ام محمد ارحميني🤣🤣🤣🤣 بكفيش التحديثات انحولت منها وأخرى انتي بدك تحوليني🤣🤣🤣🤣 ارجعت عالطريقة ادور عالطحين بس فهميني وين قريتي انتي طحين 🤣🤣🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:24
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣ام محمد القالب ادهنيه بزيت ورشي طحين بالقالب عشان متلزقش
52509
ام محمد 12/12/20 19:24
لا بندهن القالب طحين انا شفت طحين وانا منحولي عشان هيك😂😂😂😂
52509
ام محمد 12/12/20 19:25
بدي احط بدال السكر عسل عشان يكمل الفيلم 💪💪💪💃💃
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:26
ام محمد موتيني🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:27
وين السكر🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:29
الين وين روحتي تعالي شوفي الهنا اللي انا فيه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 19:29
اه سكر فانيل يختي انحولت وصلني اشعار تعليق من روزان فوتت عالاشعار فش تعليق 🙄🙄🙄ارحمونا شو هاد مش عارفه
52509
ام محمد 12/12/20 19:30
شفتي كيف خليتك تضحكي عن اليومين اللي غبتيهن🥰🥰🥰يما محسني انا 🤗🤗😜
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:30
ام محمد قبل لتعمليها وحياتك البسي نظارات مكبر وشوفي شو مكتوب🤣🤣🤣🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:31
موتيني🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 19:32
بدك الصراحه صرت قاريتها 20 مره 😂😂😂بس شو بعرفني شو صايبني ضروري اعملها عشان تشتغل البطيخه عندي شوي
29487
كرم 12/12/20 19:35
ههههه والله ضحكت معاكن الله يسعدكن❤️❤️
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:35
والله العظيم مني مثبتي حالي من كثر ما ضحكت 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 بطيخة شووو🤣🤣🤣
29487
كرم 12/12/20 19:35
معدلة حبيبتي ام عبدالله بتشهي❤️😋😋يسلم ايديكي
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:36
ام كرم ام محمد ضحكتني عن الأسبوع كله🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:37
من بعدك حبيبتي ام كرم الله يسلمك يا غاليه🌹🌹🥰
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:39
ام محمد وحيات الله يمكن ارجعت قريتها خمس مرات عشان اشوف وين السكر والطحين مكتوب🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂
52509
ام محمد 12/12/20 19:41
🤣😂😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣اضحكي شو هاخذين معانا 😘😘😘
23469
آيه 12/12/20 19:52
يسعد مساكي ام عبد الله منوره يا نواره وين الغيبه كتبتلك لما علقتي عند منشوري فقدناكي طمنينا عنك
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:54
ومساكي حبيبتي ايه❤ الله يسعدك ما اغلاكي والله الحمدالله بألف خير مشتاقين حبيبتي 🥰🥰🥰🥰
10647
ام عبدالله 12/12/20 19:56
حبيبتي ايه والله ما انتبهت هاي التحديثات بتحول😂😂
10647
ام عبدالله 12/12/20 20:04
وصلني ام طارق قام بالرد عتعليقك ضغطت عاسمها جين خبزات ام محمد؟؟؟؟؟ معلقة عندها🤔🤔 صبايا اني بصير معها هيك😂😂😂
52509
ام محمد 12/12/20 20:07
اه كلو هيك ام عبد الله عشان نطنط عراحتنا😂😂😂
52509
ام محمد 12/12/20 20:08
ام عبد الله العروس بالفرن الله يقومها بالسلامه😌😌😌
10647
ام عبدالله 12/12/20 20:08
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣شو صار بالكعكه
10647
ام عبدالله 12/12/20 20:09
ان شاء الله يا رب بالسلامه🤣🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 20:10
ام محمد كنها الين راحت تمشي🤔
23469
آيه 12/12/20 20:11
حبيبتي ان شاء الله ايامك كلها خير وسعاده 💞
52509
ام محمد 12/12/20 20:12
شكلها راحت تمشي عشان تحرق الكعكه شبعت من المنظر الواضح وراحت تهضمهن😂😂😂
10647
ام عبدالله 12/12/20 20:12
ايه يا عمري اجمعين يا رب🥰❤❤🌹
11266
ابو بكر صفاء 12/12/20 20:13
سلمت ايديكي حبيبتي معدله صحه وهنا ❤
10647
ام عبدالله 12/12/20 20:15
الله يسلمك حبيبتي صفاء من بعدك يا عمري وعقلبك❤🌹🌹
52509
ام محمد 12/12/20 20:16
قدي قعدت معك بالفرن 🤔🤔
10647
ام عبدالله 12/12/20 20:17
تقريبا 35دقيقة انتي حسب فرنك
52509
ام محمد 12/12/20 20:21
بعرف حسب الفرن بس عشان اعرف بعد قديش افتح عليها يللا بعد نص ساعه بفقدها
10647
ام عبدالله 12/12/20 20:22
ان شاء الله خير🥰
52509
ام محمد 12/12/20 20:42
بسم الله تنذوق الطعمه🤭🤭🤭
58959
الين 12/12/20 20:45
ولكو رحت اتعشيت 😅😅 مشي هاليومين لا بنفعش بكرا بكمل ام عبد الله ...الله يستر منستنى النتائج على نار 🥰🥰🥰🥰
58959
الين 12/12/20 20:46
💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃
58959
الين 12/12/20 20:46
ام محمد نزليها ركاض
58959
الين 12/12/20 20:47
بتجنن والله ام محمد يا قلبي ❤❤❤❤
52509
ام محمد 12/12/20 20:48
مصورتهاش عتلفوني هون عالمطبخ وبلشنا انا وكشكش اكل😅😅😅
52509
ام محمد 12/12/20 20:49
الين طعمتها عنجد دمار والله بتشهي 😋😋😋بس حلوه من التمر 💃💃💃
58959
الين 12/12/20 20:49
يقطع شرك ابعثيها عتلفونك كان ونزليها كشكش ما تحمل يستنى حبيبي من المنظر 🤩
52509
ام محمد 12/12/20 20:51
اه زاكيه الين هاي الصبح عالريق طاقه غير شكل 🦹‍♀️🦹‍♀️🦹‍♀️🦹‍♀️
58959
الين 12/12/20 20:52
ه ديري بالك يوكلو الاطافيل منها اسا ...طاقة للصبح 🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 20:53
لا بعجبهنش الصحي هدول خليها لضيوفي الصبح 🙈🙈🙈🙈
58959
الين 12/12/20 20:55
في واحد سالو الدكتور كيف المونم الي اعطيتك ايا ساعدك؟؟؟ تريحت؟ قلو والله يا دكتور راحة غير شكل وصرت مرتاح دايما قلو عنجد ؟ قال اه .... صرت اعطي مرتي كل يوم حبة وبيضل راسي مرتااااااح عالاخر
52509
ام محمد 12/12/20 20:58
🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣على فكره هني المزعجين وبدبوها بظهرنا
52509
ام محمد 12/12/20 21:00
بتعرفي المثل اللي بقول النكد والطبيخ من صفات النساء والرجال المحترفين في😂🤣😂🤣
58959
الين 12/12/20 21:00
يقطع شرك 😂😂😂😂😂😂
58959
الين 12/12/20 21:00
وين راحت ام عبد الله؟
52509
ام محمد 12/12/20 21:02
ام عبد الله اسا قاعده تركض من كثر الطاقه يمكن وصلت لعندك خليكي تطلعي من الشباك😅😅😅😅
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:02
هياني قاعدة بقرا 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:03
واااااااو ام محمد ابدااااع ما شاء الله 🥰❤❤ بجنننننن 🏃‍♀️🏃‍♀️🏃‍♀️🏃‍♀️🏃‍♀️نزليها
52509
ام محمد 12/12/20 21:03
اه مش ملحقه علينا ومع التجديدات بطلنا عارفين حالنا وين😆😆
52509
ام محمد 12/12/20 21:04
خلينا سهرانين الليله عندك بعدين بنزلها وبتسرو عندي💃💃💃
58959
الين 12/12/20 21:05
ام عبد الله صحيح لا تكوني كمان عاملة روجيم معي بالسر 🤔🤔🤔
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:05
عنجد خربطة الين وام محمد فهمني هسا هو عندهم خلل وللا بده يضل هيك🤔🤔🤔
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:08
ألين انا في أشياء بستغني عنها يعني مش كلشي بوكل وبمشي ورياضه ومخون
52509
ام محمد 12/12/20 21:09
لا فتره وبزبط 😂😂😂
58959
الين 12/12/20 21:10
💃💃💃💃💃💃براو عليكي جدعه ...يعني معي 🥰🥰🥰
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:10
ام محمد كيف الكعكه عجبتك؟؟
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:11
الين اكييييييد انا معك👍 انا مع الحق🏃‍♀️🏃‍♀️🏃‍♀️🏃‍♀️👍❤
52509
ام محمد 12/12/20 21:12
اه والله عجبتني كثير طيبه يسلمو حبيبتي 👄👄👄👄
52509
ام محمد 12/12/20 21:13
لو تشوفو الاشعار اللي وصلني اسا 🤣🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:13
الف صحه وهنا يا عمري❤❤
58959
الين 12/12/20 21:13
يلا هيك منشجع بعض ...الحمد لله لقيت حدا 😍😍😍
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:13
شو صرتي شيف🤔🤔🤔
58959
الين 12/12/20 21:13
محمد كل الاحترام والله زابطة وبتجنن
58959
الين 12/12/20 21:14
صارت شيف؟؟؟
52509
ام محمد 12/12/20 21:14
وصلني اشعار تطبيق مطبخ هسا يستنفض طاقه هاتفك شو قصدو التلفون 😅😅😅
52509
ام محمد 12/12/20 21:15
ام عبد الله من زمان شيف مالك الين😌😌
58959
الين 12/12/20 21:15
اسكتي وصلتني مبارح انه هاد اكثر تطبيق شغال عالتلفون 😂😂😂🤣😂🤣😂😂😂
58959
الين 12/12/20 21:15
احم احم
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:16
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣هسا بودولي معاكن🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 21:17
🤣😂😂🤣😂😂🤣😂🤣شو قصدو خففو حكي حرام عليكو ارحموني تعبت منكو 🤣🤣🤣
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:17
ام محمد انتي اكبر شيف👍
52509
ام محمد 12/12/20 21:17
اه استني مبلشين بالدور😂😂😂
58959
الين 12/12/20 21:18
🤣🤣🤣🤣🤣ام عبد الله ديري بالك يفقع التلفون من كثر الاشعارات عندك اسا 😂😂😂😂
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:20
هو شكله فقعانه عالطريق🤣🤣🤣
58959
الين 12/12/20 21:20
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
52509
ام محمد 12/12/20 21:21
انا برأيي كل وحده بتطبخ من قلبها بكل حب هي اكبر شيف مش شرط الشهادات 🤗🤗🤗🤗
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:22
اكيييييييد بدون شك ما شاء الله كل وحدة عندها ابدعاتها
58959
الين 12/12/20 21:23
💃💃💃💃💃مزبوط
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:25
صبايا عشان متقلقنش علييي بغيب عنكن اكمن يوم وبعدين بظهر ام محمد روحي نزليها قبل لأختفي🤣🤣
58959
الين 12/12/20 21:26
ام عبد الله تختفيش بالمرة طلطلي علينا
52509
ام محمد 12/12/20 21:29
بس تظهري بنزلها هلكت اليوم اشعارات الله وكيلك عكل الوصفات اجاني من الصبح لأسا حتى التلفون صار يبكي ويقولي بكفي مليح اللي بس 4 وصفات تاركه كان تلفوني رما حالو من الشباك😂😂😂😂
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:30
بكثرش بس اكمن يوم غياب
58959
الين 12/12/20 21:32
ديري بالك من 🦵🦵
10647
ام عبدالله 12/12/20 21:33
👍🤣🤣🤣🤣
18742
إسراء ?? 13/12/20 06:15
الف صحة يا عمري متألقة كالعادة بجنن شغلك ملكة المخبوزات أشتقتلك كتير انت وكل الصبايا❤❤
10647
ام عبدالله 13/12/20 06:19
حبيبة عمري وين هالغيبه❤❤❤❤❤كيفك والله قلقت عليكي ان شاء الله كلشي تمام معك
10647
ام عبدالله 13/12/20 06:20
❤❤❤❤عقلبك يا غاليه كووووووم اشتياق
63827
لجين 13/12/20 13:08
يسلم ايديكي حبيبتي ام عبدالله 😍😍😍😍😍😍
18742
إسراء ?? 13/12/20 16:41
الحمدللة وانا مشتاقيتلك.كوم اغلى ام عبداللة😍😍😍
10647
ام عبدالله 14/12/20 13:45
الله يسلمك لجين🥰
10647
ام عبدالله 14/12/20 13:45
حبيبتي اسراء🥰🥰🥰🥰❤❤❤❤❤
9862
תסנים בוחבוח 15/12/20 14:00
مرحبا بس بدي اعرف الشوفان مطحون ولا حب بنحط عل الكعك مع العجني
10647
ام عبدالله 15/12/20 14:05
اهلين حبيبتي تسنيم انا حطيت الشوفان نص طحنه يعني كان خشن شويه واذا مطحون برضو بمشي
10647
ام عبدالله 15/12/20 14:06
وأيا استفسار من عيوني
2008
عبير جبارين 15/12/20 17:22
التمر حب ولا الممراح
10647
ام عبدالله 15/12/20 17:55
عبير التمر حب